ويكي Doraemon
Advertisement

دورايمون في كل مكان هو الحلقة الثالثة من الموسم الأول من دورايمون 2005.

حبكة[]

نوبيتا يعامل دورايمون بالدوراياكي ، وجبة خفيفة يحبها. نوبيتا يطلب منه إنهاء الواجب المنزلي الذي تم نقله من يومين إلى ثلاثة أيام. حتى لا يزعج دورايمون ، ينام في الردهة خارج الغرفة.

ينام نوبيتا بهدوء ، غافلاً عن الأحداث التي وقعت في الغرفة ، ويستيقظ في اليوم التالي ليجد الغرفة في حالة خراب ، وعبقور مهزوم محرومًا من نومه ، وينهي واجباته المدرسية. نوبيتا يسافر بالزمن إلى الوراء ليجد ما حدث أثناء نومه ويكتشف أن دورايمون كان يبحث عن نفسه لمدة ساعتين ؛ الساعة الرابعة؛ ست ساعات وثماني ساعات في المستقبل للحصول على المساعدة.

يتعرض دورايمون للضرب من قبل نفسه في المستقبل كما كان عليه الحال في السابق بعد الانتهاء من واجباته المدرسية ، ويعود إلى جداولهم الزمنية الأصلية. خائفًا ، يختبئ في خزانة الملابس حيث يوجد نوبيتا ، لكن تم أخذه بعيدًا مرة أخرى.

عند عودته من ست ساعات قبل ذلك ، يطارد عبقور غاضب نوبيتا ، في عملية تجري على طول الرواق حيث لا يزال نوبيتا نائمًا. يجد الماضي عبقور نفسه يقاتل نوبيتا ويتهم. للتعبير عن ندمه ، في اليوم التالي ، تعامل نوبي مع دورايمون مع دوراياكي ، لكن دورايمون يهرب ، معتقدًا أنه سيتم خداعه للقيام بواجبه المنزلي مرة أخرى.

الشخصيات[]

  • دورايمون
  • نوبي نوبيتا
Advertisement